قالوا إن الدولة العثمانية كانت سبب تخلفنا وسبب ما نحن فيه ... مضت اكثر من 100 عام علي سقوط الخلافة العثمانية .
فهل تقدمنا ؟؟
هل اتحدنا هل اصبحنا اقوياء ؟؟
فهل فعلا كان العيب في الخلافة الاسلامية ؟؟
وان كان العيب في الخلافة الاسلامية لماذا عندما سقطت لمدة تزيد عن 100 عام اصبحنا في قاع الأمم و ويتحكم بنا الغرب؟!!
ولا أحد يقول لي 100 عام قليل ..
ياصديقي في اقل من 7 سنين وحد البطل الاسلامي الب ارسلان جزء كبير من العالم والاسلامي وهزم الفاطميين و الروم .
فتخيل هذا كله في سبع سنين فقط !!!!